2024-06-24 - الإثنين
إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz مسيرة دراجات تجوب العاصمة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات nayrouz

الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 تشهد كرة الطاولة الأردنية نهضة كبيرة من خلال منتخبات الطاولة في عدد من الفئات، والتي جاءت ثمرة لجهود الاتحاد في افتتاح مدارس للعبة في العديد من المحافظات، ما كان له أطيب الأثر في اكتشاف المواهب التي أثرت المنتخبات الوطنية والأندية.
ونجح اتحاد كرة الطاولة بتحقيق الإنجازات في العديد من المشاركات الخارجية، والتي كان آخرها نجاح اللاعب زيد أبو يمن في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، بعد فوزه بلقب تصفية غرب آسيا والتي أقيمت في مدينة السليمانية العراقية.
وتمكن أبو يمن من تحقيق انتصاره السادس على التوالي في غرب آسيا محققاً العلامة الكاملة بعد فوزه في النهائي على حساب اللاعب البحريني راشد سند، والتأهل إلى ألأولمبياد في إنجاز جديد يحسب لكرة الطاولة الأردنية.
ولم يقف طموح اتحاد الطاولة عند التأهل للأولمبياد، بل تعداه إلى البدء بالتخطيط لتأهيل اللاعب أبو يمن ليكون رقما صعبا في الأولمبياد بتحقيق نتائج لافتة ومميزة تسهم في رفع علم الوطن عاليا.
وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة طارق الزعبي أن الإنجاز الكبير للاعب أبو يمن بوصوله إلى أولمبياد باريس، يزيد من إصرار الاتحاد على بذل المزيد من الجهد لتهيئة اللاعب لمشاركة قوية بحجم الأولمبياد، كما يزيد من حجم المسؤولية لمواصلة الصعود باللعبة إلى أعلى المستويات بحثا عن الإنجازات.
وأشاد الزعبي بالدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية بقيادة سمو الأمير فيصل بن الحسين لجميع الرياضات بما في ذلك كرة الطاولة، ما أسهم في وصول الأردن إلى الأولمبياد بعدد جيد من اللاعبين في مختلف الألعاب.
وأضاف هناك المزيد من الخطط لاتحاد الطاولة بشأن دعم الأندية والمنتخبات، وهناك أيضا استراتيجية واضحة تهدف إلى تطوير اللعبة على مختلف الصعد، متمنيا أن يتواصل صعود كرة الطاولة الأردنية في جميع البطولات الخارجية.