2024-06-24 - الإثنين
2.6 مليار دولار إجمالي الدخل السياحي للأردن خلال أول 5 أشهر من 2024 nayrouz فريق الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم بعد ختام الجولة الخامسة nayrouz زيارة تفقدية لمدير تربية لواء بصيرا لمدرسة بصيرا المهنية nayrouz بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي nayrouz جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz

طاقم حكام بحريني لمباراة سحاب والحسين اربد في نهائي دوري المحترفين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن اتحاد كرة القدم، عن تعيين طاقم حكام بحريني لمباراة فريقي سحاب والحسين اربد التي تقام عند الثامنة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في مباراة حاسمة سيتحدد على أثر نتيجتها الفريق الفائز بلقب الدوري، والفريق الثاني الهابط لمصاف أندية الدرجة الأولى.

ويتنافس الحسين رابد متصدر الدوري برصيد 56 نقطة مع الفيصلي صاحب الـ 54 نقطة، على لقب الدوري، فيما بات سحاب مهددا بالهبوط الى مصاف انديه الدرجة الأولى في حال الخسارة.

وتنطلق يوم غد الجمعة منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

ويلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساء الجمعة على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب ، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ستاد الحسن.


وتقام عند الثامنة مساء السبت المقبل، أربع مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، وسحاب مع الحسين على ستاد الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.

ويحتاج الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى بتاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.


والحكام الذين سيتولون إدارة المباريات الأخيرة بالدوري، مباراة الوحدات وشباب العقبة، الحكام "محمود صبيح للساحة، الحكام المساعدين محمود ظاهر، معتصم نجداوي وإبراهيم سمارة رابعا”، مباراة الجليل والرمثا، الحكام "محمد بني هاني للساحة، الحكام المساعدين عماد عاكف، إبراهيم البلوي ووسيم طبيشات رابعا”، مباراة مغير السرحان والسلط، الحكام "أدهم مخادمة للساحة، الحكام المساعدين محمد البكار، أحمد مؤنس وموسى اللحام رابعا”.
أما مباراة الأهلي ومعا، سيكون الحكام، "محمود السوالمة للساحة، الحكام المساعدين أيمن عبيدات، حمزة أبو عبيد ومحمد الزامل رابعا”، و لمباراة سحاب والحسين يقود المباراة طاقم تحكيمي دولي من مملكة البحرين، وهم ” إسماعيل حبيب للساحة، الحكام المساعدين صلاح جناحي، عبدالله يعقوب ومحمد جمال رابعا”.

ولمباراة الفيصلي وشباب الأردن، يقودها الحكام، ” أحمد فيصل للساحة، الحكام المساعدين عمرو عجاج، معتز الفراية وبكر هباهبة رابعا”.