2024-06-16 - الأحد
توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى nayrouz أمانة عمان تغلق ملاحم وحظائر لمخالفات في الذبح وتضبط لحوما فاسدة nayrouz رجال الأمن العام يشاركون المواطنين في عيد الأضحى...صور nayrouz صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي..صور nayrouz العيد فرصة عظيمة للفرح وإذابة جليد الخصومة وتطهير القلوب من البغضاء nayrouz "العيدية".. تعزز التواصل بين الكبار وترسم البهجة في نفوس الصغار nayrouz جمعية مربي المواشي: انخفاض الإقبال على الأضاحي مقارنة مع العام الماضي nayrouz الجيش العراقي يُفشل هجوما لداعش شمالي بغداد nayrouz 40 ألف مصل يؤدون صلاة عيد الأضحى في المسجد nayrouz الجيش العراقي يُفشل هجوما لداعش شمالي بغداد nayrouz سفيرة السلام تكتب العيد nayrouz الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات nayrouz ستوكهولم من أجمل المدن في أوروبا nayrouz كيف يقضي مرتبات الأمن العام العيد...صور nayrouz مبارك للدكتورة علياء حاتم العبادي nayrouz البئر الأطول عمرا على سطح الأرض... زمزم nayrouz وسط أجواء آمنة مطمئنّة.. المصلُّون يؤدّون صلاة عيد الأضحى في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية nayrouz الارصاد : شدة الموجة الحارة تتراجع قليلا مع اول ايام عيد الاضحى المبارك. nayrouz المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي...صور nayrouz خيام منى توفير 30 ألف رشاش لمكافحة الحرائق...وأكثر من 3 آلاف كاميرا مراقبة nayrouz

رسميا.. اختيار مصر لاستضافة كأس العالم للصيد لعام 2028

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تستعد مصر لاستضافة فعاليات بطولة كأس العالم للصيد Big Game World Championship لعام 2028، بمشاركة 25 دولة.


وتم اختيار مصر رسميا لتكون حاضنة النسخة السادسة والثلاثين من أضخم البطولات العالمية لصيد الأسماك، والتي ستحتضنها مدينة الجونة خلال عام، بعد تنازل دولة إسبانيا لمصر عن احتضان البطولة لذلك العالم.


ويعد اختيار مصر لاستضافة البطولة العالمية للصيد تأكيدا على أهميتها كأحد أهم المزارات الدولية للسياحة البيئية والرياضات البحرية، وقدرة مدينة الجونة على جذب أنظار العالم إليها كمنارة عالمية للصيد في البحر الأحمر.


وقال أحمد ميتكيس، مؤسس ريد سي انجلرز، المنظم للبطولة العالمية، أن اختيار مصر لاحتضان كأس العالم للصيد يعد فرصة ذهبية لتشجيع السياحة البحرية والرياضية لمصر، ويأتي استمرارا لنجاحات الجونة التنظيمية في استقطاب بطولات دولية وعالمية لصيد الأسماك على مدار السنوات العشر الماضية ولمجهودات وزارتي البيئة والسياحة ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد المصري لصيد الأسماك برئاسة المهندس محمد قداح، التي ساهمت في إنجاحها.


ويأتي إعلان احتضان مدينة الجونة للبطولة العالمية لصيد الأسماك بعد النجاح الذي لاقى استضافتها لأول بطولة دولية في الشرق الأوسط تحت مظلة الاتحاد الدولي لصيد الأسماك IGFA، خلال فبراير الماضي، شهدت مشاركة سبع دول من بينها السعودية وجنوب افريقيا وسويسرا واسكتلندا ولبنان وانجلترا