2024-06-24 - الإثنين
أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz

إجراء قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أجريت، مساء اليوم الخميس، قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك وتنطلق يوم غد الجمعة.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه التصفية، كل من، حنان نصار (وزن تحت 50 كغم) وحذيفة عشيش (وزن تحت 51 كغم) ويوسف عشيش (وزن تحت 57كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 80 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 92 كغم).

ويفتتح اللاعب يوسف عشيش مشاركة المنتخب الوطني يوم غد عندما يخوض دور الـ 64 أمام اللاعب الماليزي محمد رسدينال.

فيما تلتقي اللاعبة حنان نصار في دور الـ 32 مع اللاعبة النيجيرية زينب أدشينا، ويلتقي اللاعب حذيفة عشيش في دور الـ 64 مع اللاعب البلغاري أرجينال، ويلتقي في الدور ذاته زياد عشيش مع اللاعب الألباني ألبان بقيري، فيما يلعب اللاعب حسين عشيش في دور الـ 32 مع الفائز من لقاء لاعب الباربادوس أنتونيو تشارلز والبلجيكي موا هادجيت، ويلتقي اللاعب عدي الهنداوي في دور الـ 64 مع لاعب أنتيغوا وباربودا، أسكا ياكيتا.

يذكر، أن لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، عبادة الكسبة، كان قد حجز بطاقة التأهل في التصفية العالمية الأولى والتي أقيمت في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية في أذار الماضي.