2024-06-24 - الإثنين
برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz طلبة “الشرق الأوسط” يستكشفون السياقات التاريخية في عدة أماكن أثرية nayrouz أسرة "الشرق الأوسط" تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz

يوسف عشيش يفتتح يوم غدٍ مشاركة منتخب الملاكمة في التصفية العالمية المؤهلة ألى أولمبياد باريس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
- أجريت مساء اليوم الخميس قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة في العاصمة التايلاندية بانكوك وتنطلق يوم غد الجمعة.

وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه التصفية كل من، حنان نصار (وزن تحت 50 كغم) وحذيفة عشيش (وزن تحت 51 كغم) ويوسف عشيش (وزن تحت 57 كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 80 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 92 كغم).

وسيفتتح اللاعب يوسف عشيش مشاركة المنتخب الوطني يوم غدٍ عندما يخوض دور الـ64 أمام اللاعب الماليزي محمد رسدينال.

فيما ستلتقي اللاعبة حنان نصار في دور الـ32 مع اللاعبة النيجيرية زينب أدشينا، بدوره سيلتقي اللاعب حذيفة عشيش في دور الـ64 مع اللاعب البلغاري أرجينال.

وسيلتقي في الدور ذاته زياد عشيش مع اللاعب الألباني ألبان بقيري.

وسيلعب اللاعب حسين عشيش في دور الـ32 مع الفائز من لقاء لاعب الباربادوس أنتونيو تشارلز والبلجيكي موا هادجيت.

من جانبه سيلتقي اللاعب عدي الهنداوي في دور الـ64 مع لاعب أنتيغوا وباربودا، أسكا ياكيتا.

يذكر أن لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، عبادة الكسبة، كان قد حجز بطاقة التأهل في التصفية العالمية الأولى والتي أقيمت في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية في أذار الماضي.