2024-06-28 - الجمعة
شركة زين تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون nayrouz صياح العبادي يهنئ ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بعيد ميلاده الـ 30 nayrouz الإعلامي داود حميدان يهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين nayrouz شركة البوتاس العربية تهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الميمون nayrouz الشيخ الدماني يهنئ صاحب السمو الأمير الحسين بن عبدالله بعيد ميلاده الـ 30 nayrouz عشيرة البلوش تهنئ ابنها العقيد طايل البلوش nayrouz شهداء وجرحى في مجازر الاحتلال المتواصلة بقطاع غزة nayrouz منظمات حقوقية تقاضي الحكومة الهولندية لانتهاكها حظراً على تزويد الاحتلال الإسرائيلي بقطع غيار لمقاتلات حربية nayrouz دولة خليجية تعلن تقليل وقت خطبتي الجمعة مع الصلاة إلى 10 دقائق nayrouz فتاة بمصر شعرت بسخونة كبيرة وخروج دخان من جيب بنطالها.. وحينما أخرجت هاتفها المحمول كانت النهاية كارثية nayrouz مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة nayrouz الكويت: حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات.. والكشف عن اسمه والجريمة التي ارتكبها nayrouz هل شاهد بوتين مناظرة بايدن وترامب؟ الكرملين يجيب nayrouz إندبندنت: عنف وإيذاء نفس "غير مسبوق" في سجون النساء الإنجليزية nayrouz 5 ملايين دولار لمن يصل إلى "أخطر امرأة في العالم" nayrouz الدفاع المدني يدعو المتنزهين الى ضرورة التأكد من إطفاء النار بعد الانتهاء من عملية الشواء nayrouz الملكة رانيا تهنىء الأمير حسين بعيد ميلاده : ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" يستنكرون المحرقة ويدعمون تشريع لمنع ذكر عدد ضحايا غزة nayrouz ديوان عشائر سحاب يهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله nayrouz الدفاع الروسية تحذر من تزايد نشاط المسيرات الأمريكية فوق البحر الأسود nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 28-6-2024 nayrouz وفاة الطبيب الشاب محمد علي ناصر الغرايبة nayrouz وفاة رئيس مركز دراسات السلام في جامعة الفاشر د.بهاء الدين جمعه هارون nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حسن ابداح. nayrouz رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 25-6-2024 nayrouz وفاة الأستاذ سالم عفنان الرشود الزبيدي "أبو بلال" nayrouz وفاة العميد المتقاعد احمد والد الدكتور فراس الحموري nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz الجبور يعزي عشيرة المومني بوفاة الحاجة زريفة سليمان "أم قاسم " nayrouz سماحة العميد الدكتور محمد عبد الرحمن مفلح بني عامر في ذمة الله nayrouz الحاج إبراهيم محمد البكور الدهام الجبور "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz

استقرار أسعار النفط عالمياً

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 لم يطرأ تغير يذكر على أسعار النفط اليوم الثلاثاء إذ بددت المخاوف حيال توقعات التعافي الاقتصادي في الصين أثر المخاوف بشأن الإمدادات الناجمة عن التوتر في الشرق الأوسط والهجمات الأوكرانية على مصافي تكرير روسية.

وبحلول الساعة 00:15 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أغسطس/آب 7 سنتات، بما يعادل 0.08%، إلى 86.06 دولار للبرميل، قبيل انتهاء أجل العقد في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وصعد عقد سبتمبر/أيلول الأكثر تداولا 8 سنتات، أو 0.09%، إلى 85.23 دولار، نقلاً عن وكالة "رويترز”.

وزادت العقود الآجلة للخام الأميركي 11 سنتا، بما يعادل 0.13%، إلى 81.74 دولار للبرميل.

وارتفع كلا من الخامين القياسيين بنحو 3% الأسبوع الماضي، ليحققا مكاسب لأسبوعين متتاليين.

ولكن تزايدت المخاوف منذ ذلك الحين حيال آفاق التعافي في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

ويواجه تجار التجزئة في الصين مستقبلا مليئا بالتحدي على المدى القريب بعد مهرجان للتسوق عبر الإنترنت في منتصف العام جاء مخيبا للآمال.

ويتردد المستهلكون في الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، في الإنفاق وسط مخاوف على ثرواتهم الشخصية يغذيها تراجع قطاع العقارات وتوقف نمو الأجور وارتفاع معدلات البطالة بين الشباب، مما يهدد تحقيق الصين هدف النمو الاقتصادي المعلن وهو "حوالي 5%” هذا العام.

في هذه الأثناء، قال مسعفون إن غارتين جويتين إسرائيليتين استهدفتا إمدادات الإغاثة أسفرتا عن مقتل 11 فلسطينيا على الأقل في قطاع غزة أمس الاثنين، بينما واصلت دبابات إسرائيلية توغلها في مدينة رفح في الجنوب وعادت أخرى إلى مناطق في الشمال كانت إسرائيل قد سيطرت عليها بالفعل قبل أشهر.

على صعيد آخر، قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أمس إن بلاده قصفت أكثر من 30 منشأة روسية لمعالجة وتخزين النفط، دون أن يحدد الإطار الزمني للهجمات.

واتفقت دول الاتحاد الأوروبي على حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا بسبب حربها في أوكرانيا، تشمل حظر إعادة تحميل الغاز الطبيعي المسال الروسي في التكتل لشحنه إلى دول ثالثة.

وفي الولايات المتحدة، قالت ماري دالي رئيسة بنك الاحتياطي الاتحادي في سان فرانسيسكو أمس إنها لا تعتقد أن البنك المركزي الأميركي يجب أن يخفض أسعار الفائدة قبل أن يثق صناع السياسة في أن التضخم يتجه نحو 2%.

ومن شأن تأخير خفض أسعار الفائدة أن يبقي تكلفة الاقتراض مرتفعة لفترة أطول، مما قد يقلص النشاط الاقتصادي ويضر بالطلب على النفط.
whatsApp
مدينة عمان