2024-09-03 - الثلاثاء
برلنتي عامر وسعد الصغير ينفون الشائعات: ورحلة العمرة تكشف الحقائق nayrouz مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع nayrouz القيسي تزور جمعية محاربي السرطان nayrouz العبيدات يترأس اجتماع لجنتي الموارد البشرية والتربية والتعليم في تربية الموقر nayrouz البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق برنامج "وقار" لخدمة الفئات العمرية الأكبر في المجتمع nayrouz 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. nayrouz "الصناعة والتجارة ترفع أسعار دقيق القمح الموحد وتؤكد ثبات كلفة الخبز للمستهلك" nayrouz الخبير العسكري أبو نوار : القسام اكتسح الكيان الصهيوني إعلامياً خلال حرب المعلومات .. تفاصيل nayrouz بلدية تدفع قيمة اشتراكات كهرباء لمواطنين وجهات أُخرى خارج حدود البلدية - تفاصيل nayrouz البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج (وقار) nayrouz البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة nayrouz زراعة الوسطية تحذر من ذبابة الزيتون nayrouz إيلون ماسك يواجه تحدياً جديداً في البرازيل بعد حظر منصة إكس nayrouz مركز تطوير المناهج: البدء بتطوير الاختبارات وبنوك الأسئلة لمباحث عدة nayrouz اتفاقيات دعم لمياهنا ووادي الأردن بـ 52 مليون دولار nayrouz مذكرة تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي nayrouz إضراب عمال الفنادق الأميركية يتوسع ليصبح الأكبر في التاريخ nayrouz الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية nayrouz اتفاقيتا شراكة لإدارة مشروعين بقطاع المجمعات السكنية والفنادق nayrouz رفع سعر طن دقيق القمح الموحد 4.84 دينار nayrouz

برعاية ملكية سامية ..انطلاق معرض "سوفكس 2024" للصناعات الدفاعية في العقبة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

انطلق الثلاثاء، برعاية ملكية سامية، معرض "سوفكس 2024" المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة ويستمر لثلاثة أيام في أرض المعارض والمؤتمرات في منطقة العقبة.

ويشارك في المعرض 400 وفد رسمي و300 شركة عارضة محلية ودولية و73 دولة مشاركة بالمعرض من أبرز الدول المصنعة للأسلحة والمعدات الدفاعية في العالم.

ويشتمل المعرض على عروض لأسلحة خفيفة ومتوسطة وطائرات مسيّرة هجومية واستطلاعية وأحدث الأجهزة والمعدات الدفاعية المستخدمة من قبل الجيوش ووحدات الأمن.

الاثنين، رعى سمو الأمير فيصل بن الحسين، انطلاق فعاليات مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط (MESOC) في العقبة، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي ومدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والدول الصديقة وشخصيات رسمية.

وينعقد المؤتمر في ظل التطور التكنولوجي والتقني المتسارع في الصناعات الدفاعية والأمنية، بهدف مناقشة أحدث الاستراتيجيات والتقنيات التي تؤثر على الدفاع والأمن، علاوة على استعراض أفضل الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها لمواجهة التحديات المستقبلية.

ويعدّ مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط (MESOC)، الحدث الرسمي لمعرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة الأردنية (سوفكس 2024)، وتستضيفه القوات المسلحة الأردنية، ويجمع كبار ضباط العمليات الخاصة وخبراء رفيعي المستوى من عدة دول صديقة.

ويتيح المؤتمر للمشاركين فرصة تقديم عروض تفصيلية ونقاشات معمقة لتبادل وجهات النظر حول التحديات الراهنة والمستقبلية التي تواجه الدول في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى البحث عن حلول مبتكرة لتعزيز القدرات الدفاعية والأمنية في مواجهة تلك التحديات.