2024-05-15 - الأربعاء
انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل.. فما القصة؟ nayrouz

ابو ميالة تكرم نخبة من المدارس الفعالة على منصة درسل التعليمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
مندوبا عن مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي قامت مدير الشؤون التعليمية سناء ابو ميالة صباح اليوم يرافقها رئيس قسم الإشراف الدكتور حسام ابو طعيمة بتكريم نخبة من القادة التربويين للمدارس الاكثر فعالية على منصة درسل التعليمية ، بحضور ضابط الارتباط المشرف ابراهيم شلطف ، وذلك في مدرسة يعقوب هاشم الثانوية للبنين.

استهل الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ، وكلمة لمدير الشؤون التعليمية سناء ابو ميالة ، أثنت فيها على الجهود الجبارة التي يبذلها القادة التربويين من مدراء ومعلمين كل في مكانه .

 كما واعربت ابو ميالة  عن عظيم امتنانها لقسم الإشراف ممثلا بالدكتور حسام ابو طعيمة ، على ما يقدمونه من تذليل للصعوبات أمام الميدان التربوي وتسهيل مهامهم بيسر وسهولة ، والشكر الموصول أيضا للكادر الإداري لمدرسة يعقوب هاشم ممثلا بمدير المدرسة  ابراهيم بني يونس على حسن الاستقبال والتنظيم.

ومن الجدير بالذكر أن منصة درسل التعليميّة هي منصة تستهدف طلبة الصف السابع في مبحث الرياضيات، وتتميز  بسهولة استخدامها وتطبيقها، وتتيح للطلبة التدرب على الرياضيات من خلال تطبيقات المراسلة الشائعة مثل واتساب وفيسبوك مسنجر، وهي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد ومعالجة الفاقد التعليمي.