2024-05-18 - السبت
بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz الأمهات السوريات.. الأعلى إنجابًا بين الأجنبيات في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz رسائل الملك في زيارة الزرقاء nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الإنسان في الاردن تكرم الفنانة عبير عيسى ...صور nayrouz شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي...صور nayrouz السودان يشارك في منتدى الطاقة الأفريقي في المانيا...صور nayrouz نشامى الأمن يتبرعون بالدم لأحد المرضى في مستشفى الملك طلال العسكري. nayrouz الجبور والفضلات نسايب ...الشيخ زيد الزهير طلب والسيد عايد الفضلات أعطى ... فيديو nayrouz ثنائية الموت والانبعاث حوارية بين الأديبتين الفلسطينيتين عالية وأروى الشاعر.. nayrouz أكسيوس: أمريكا تعترض مسيّرات الحوثيين الرخيصة بتكاليف باهظة nayrouz المشاركون في مؤتمر " دور الشباب في الأمن السياسي " nayrouz مقتل 4 بينهم 3 أجانب في إطلاق نار وسط أفغانستان nayrouz مناقشة أبرز الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة في البادية الشمالية الغربية nayrouz موسكو: الغرب "يلعب بالنار" بسماحه لكييف ضرب روسيا بصواريخه nayrouz لماذا يتم وضع مشمع "نايلون" فوق التربه قبل صب اللبشه العاديه nayrouz السعودية.. حكاية "الأب الحافي" وابنته الجامعية تحصد الثناء nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

سعر الدولار اليوم في مصر الخميس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
واصل سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه، تراجعه خلال تعاملات الخميس 25 أبريل/ نيسان 2024 في البنوك والصرافات، لينزل تحت مستوى 48 جنيهًا في أغلب البنوك.

ويدخل القطاع المصرفي في إجازة ابتداء من اليوم بمناسبة عيد تحرير سيناء، على أن يستأنف العمل صباح الأحد 28 أبريل/ نيسان 2024.

وتعهدت الحكومة المصرية بالكف عن اقتراض مليارات الدولارات بشكل مباشر من البنك المركزي.


ووفقا لوثيقة أعدها صندوق النقد الدولي فإن الحكومة المصرية ستتجنب الاقتراض المباشر من البنك المركزي، لما يمثله هذا الإجراء من تقويض للاقتصاد وضغوط على سعر صرف الجنيه، إذ يعزّز مستويات السيولة في السوق الأمر الذي يمثل أيضا تهديدًا لمستهدفات التضخم.

يشار إلى أن وزارة المالية هي الجهة المنوطة بإدارة الدين العام للدولة وإصدار أدوات الدين سواء كانت أذون خزانة أو سندات، ويقوم البنك المركزي نيابة عنها بإدارة عملية طرح هذه الأدوات وبيعها للبنوك المحلية وغيرها من الجهات، من خلال تنظيم عطاءات (مزادات) للحصول على أفضل العروض وبسعر فائدة مقبول، إذ تلتزم الحكومة بدفع فوائد دورية لحائزي السندات والأذون إلى أن تنتهي مدتها ووقتها تسترد الجهة المستثمرة قيمة هذه الأدوات من الحكومة.

وتقدم الحكومة على خطوة طرح السندات أو أذون الخزانة سواء المحلية أو الدولية، بهدف جمع تمويلات سريعة لسد عجز الموازنة العامة الناجم عن تضخم المصروفات العامة وتجاوزها إجمالي إيرادات الدولة.

هذا الإجراء من جهة أخرى يشكل ضغطًا على الموازنة العامة نتيجة للأعباء المترتبة عليه متمثلة في زيادة مدفوعات الفوائد التي تلتهم إيرادات الدولة باستحواذها على الحصة الأكبر من المصروفات العامة، الأمر الذي يعني استمرار عجز الموازنة وبالتبعية الحاجة إلى مزيد من الديون.

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 25 أبريل/ نيسان 2024
وتراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري ليسجل 47.83 جنيه للشراء و47.96 جنيه للبيع.

سعر الدولار بالسوق السوداء
واستقر سعر الدولار في السوق السوداء عند 48.50 جنيه.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري
سجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري انخفاضاً جديدًا ليصل إلى مستوى 47.83 جنيه للشراء و47.96 جنيه للبيع.


سعر الدولار في البنك الأهلي المصري
وتراجع سعر الدولار في البنك الأهلي المصري في التعاملات الأخيرة حتى كتابة هذا التقرير ليصل إلى 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر
وفي بنك مصر سجل سعر العملة الأمريكية 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

 سعر الدولار في بنك الإسكندرية
وفي بنك الإسكندرية سجل الدولار 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي
وبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة
وسجل الدولار في بنك القاهرة 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

كان أعلى سعر للدولار في البنوك عند 48.10 جنيه للشراء و48.20 جنيه للبيع في مصرف أبوظبي الإسلامي.

سعر الدولار في البنوك المصرية
سجل سعر الدولار في بنك قناة السويس 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع.

سجل الدولار في المصرف المتحد 47.80 جنيه للشراء و47.90 جنيه للبيع.

whatsApp
مدينة عمان