2024-05-17 - الجمعة
وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz

الطيار معتصم العساف ... وجه السياحة الاردنية المشرق

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كتب: الصحفي ليث الفراية 

الحديث عن شخصية أردنية قد تكون مهمة صعبة بسبب ضرورة ان تفصل الشخصي عن الاقتصادي وإزاء شخصية رجل السياحة في الأردن الطيار معتصم العساف  تبدو المهمة اكثر صعوبة حين تجد نفسك امام رجل ذي ثقافة عالية امتلكها لنتاج خبراته الطويلة التي أهلته ليكون سفير السياحة في الأردن . 

معتصم العساف صاحب مطعم ريم البوادي سار بموازاة وطنية أصيلة مع عجلة الاقتصاد الاردني وهو صاحب الطموحات التي لا تتوقف ولا سقف لها ليكون نموذجا حقيقيا لمن اراد ان يكون علما اردنيا بارزا في عالم السياحة. 

المتتبع لخطى عميد السياحة  يجده حاضرا وفاعلا في الشارع الاردني بكل اقتدار فلا يقتصر وجوده كرجل اعمال بارز فحسب بل تراه ابا حقيقيا وروحيا لانشطة وفعاليات مجتمعية تعنى وتتبنى حراك الطاقات الشابة في اكثر من مجال وقد رعى الكثير من الانشطة الرياضية والخدماتية على حد سواء . 

كانت بصمات  الأستاذ معتصم العساف بارزة في تحقيق قطاع السياحة والسفر في الأردن لنجاحات محلية واقليمية ووصولها لأكتساب ثقة المجموعات السياحية الاجنبية التي كانت تزور المملكة بفضل مطعم ريم البوادي هذا المطعم العريق والشاهد على تاريخ الأردن الماضي والحاضر . 

معتصم العساف والذي يعد من احد الرجال الذين لا يحبون الشو الاعلامي والظهور والاستعراض كما إمتاز بالتواضع والإدارة الحكيمة وعدم التكبر في زمن بات فيه من هم في مكانته يبنون أبراجاً عاجية لأنفسهم ويشيدون أسواراً أشبه بسور الصين العظيم بينهم وبين موظفهيم. 

معتصم العساف الذي ينحاز لإنسانيته دائماً وابداً في جميع الأمور سواء اكانت في العمل او خارجها حيث يشهد له الجميع بالمواقف التي كان بها سنداً وعوناً لهم ولغيرهم الذين لم تربطهم به أي معرفة سابقة فهو يقف على مسافة واحدة من الجميع . 

معتصم العساف صاحب أثر أصيل رسخه في الذاكرة الاردنية بتفانيه بجعل الأردن منارة سياحية يفاخر بها جميع الأردنيين لما عرف عنه انه نظيف اليد و لا يخشى في الحق لومة لائم وهو من رجالات الأردن المخلصين لوطنهم و مليكهم تحية اجلال وتقدير مكللة بالفخر والاعتزاز لهذا الفارس الأصيل والممدودة يده للجميع على ما قدمه للوطن في كافة المحافل وجميع الاماكن التي شغلها.