2021-05-09 - الأحد
الكسبي يتفقد المشروع الاستثماري فندق وريزيدنس الريتز – كارلتون في عمان nayrouz عاجل... 16وفاة و 743 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz الفايز: حواراتي حول الإصلاح بمبادرة ذاتية nayrouz العدوان يكتب حي الشيخ جراح عتبة للتحرير nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة: القوات المسلحة في أعلى درجات الجاهزية العملياتية والتدريبية واللوجستية ومستعدة للتعامل مع كافة التحديات...صور nayrouz مشاكل مالية تُهدد بإغلاق مراكز اللياقة و الأكاديميات nayrouz الشرفات مديراً لمستشفى المفرق nayrouz احالة تجاوزات في سلطة العقبة الاقتصادية الى القضاء nayrouz الخارجية: نحن في اشتباك يومي مع السلطات "الإسرائيلية" nayrouz اسعار الذهب ليوم الاحد في الاردن nayrouz مجلس الوزارء يصدر قرارات جديدة nayrouz برنامج " مستشارك الطبي" يستضيف النقيب الطبيب نجيب القسوس nayrouz منصور وريكات مديراً عاماً لصندوق التنمية و التشغيل nayrouz الحكومة تُعلن نتائج استطلاع الرأي حول الآلية المتبعة بتوزيع اسطوانات الغاز في المملكة nayrouz المملكة مستقر للأموال العربية المهاجرة nayrouz الجامعة العربية تمنح خصماً للمتقاعدين العسكريين وأبنائهم في برنامجي البكالوريوس والماجستير... صور nayrouz إقرار نظام ترخيص شركات الصرافة لسنة 2021 nayrouz بيع قطعة أرض يملكها ليبي في الأردن دون علمه.. و’الفساد‘ تكشف المتورطين nayrouz إحالة ملف شركة فندق الشام بالاس إلى القضاء nayrouz شركة الكهرباء الأردنية: 21 مليون دينار خسائر الربع الأول من عام 2021 nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 nayrouz النائب السابق الفناطسه ينعى المرحوم احمد ال خطاب nayrouz العين البزايعة ينعى المرحوم احمد ال خطاب nayrouz رئيس جامعة الحسين بن طلال ينعى معالي الاستاذ أحمد ابو عقله آل خطاب. nayrouz وفاة وزير الزراعة الاسبق أحمد آل خطاب nayrouz الذكرى السنوية التاسعة لوفاة عاصم غوشة اليوم nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الخزاعلة بوفاة الدكتور محمد اخوارشيدة nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2021/7/8 nayrouz الحاج جودت رشيد أبو عاشور أبو سامر في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان النقيب محمد الشقيرات nayrouz الفاضلة سلوى (خولة) قربك توق في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها الحاج عبدالله منصور العثمان nayrouz وفيات الاردن ليوم الجمعة 2021/5/7 nayrouz الدكتور فايق عياش في ذمة الله nayrouz الحاجة دنيا أحمد علي الحلاج في ذمة الله nayrouz وفاة احمد ناجي الضراغمة أثناء صلاة الفجر nayrouz شاب يلحق بوالدته حزنا عليها بعد ساعات من دفنها في اربد nayrouz وفاة والدة المختار جمال محيسن عضو الهيئة الادارية لجمعية ديرابان nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 6/5/2021 nayrouz الملك يعزي قبيلة بني صخر بوفاة الحاج الحميدي الفايز nayrouz

اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة الحوسبة الصحية الدولية

اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة الحوسبة الصحية الدولية
نيروز الإخبارية :


وقعت شركة الحوسبة الصحية الدولية اتفاقية تعاون مع البنك العربي لإتاحة الدفع الإلكتروني للقطاع الطبي، وتوفير برامج تمويل متعددة من خلال المنظومة الوطنية لمطالبات التأمين الصحي "حكيم كليم".

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور رامي فراج ونائبه مجد شويكة والرئيس التنفيذي للشركة غسان اللحام، ومدير البنك في الأردن وليد السمهوري.
ومنظومة "حكيم كليم " منصة موحدة ومتكاملة لتبادل موافقات ومطالبات التأمين الطبي بين مقدمي الخدمة الطبية وشركات التأمين، إضافة إلى توفير ملف طبي إلكتروني للمرضى لتمكين الأطباء من الاطلاع على التاريخ المرضي للمراجعين وتوفير المعلومات التي يحتاجها الطبيب بسهولة وفورا دون الحاجة للاحتفاظ بسجلات ورقية.
كما تعمل هذه المنصة على الحد من التداخلات الدوائية والتنبيه لأية حساسيات يعاني منها المرضى، كما تتيح المنظومة إدارة المواعيد للأطباء وإمكانية تقديم الرعاية الصحية عن بعد مع تسديد بدل هذه الخدمات إلكترونياً.
وبحسب بيان صحفي للشركة اليوم السبت، أشار الدكتور فراج إلى أن تطبيق منظومة "حكيم كليم" سيسهم في تقديم رعاية صحية أفضل للمراجعين بشكل يترجم التوجه الاستراتيجي الذي يحقق السرعة والدقة والشفافية بين جميع الأطراف، كما أن الحلول المصرفية التي سيقدمها البنك من خلال هذه الاتفاقية ستسهل عمليات الدفع والتحصيل على المنظومة.
وبيَّن أن المعلومات الدقيقة والفورية التي توفرها منظومة "حكيم كليم" ستتيح للراغبين الحصول على خدمات التمويل من البنك بحسب شروطها وأحكامها ما يعزز توفير الخدمة الطبية المتكاملة والمبنية على رحلة متلقي الخدمة بسهولة ويسر.
وأكد أهمية المنظومة لما لها من فوائد وميزات، أهمها تعزيز سلامة المرضى وتقليل الأخطاء البشرية، إضافة إلى مساهمتها في زيادة الإنتاجية لدى موظفي الموافقات والمطالبات وتسهيل عملهم من خلال الاعتماد على منصة موحدة للتواصل مع شركات التأمين وإرسال المطالبات إلكترونياً.
بدوره، أعرب السمهوري عن اعتزازه بالتعاون مع الشركة من خلال هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار حرص البنك على دعم المبادرات الوطنية وتوفير الحلول المصرفية المبتكرة ذات الكفاءة العالية لمختلف القطاعات الحيوية.
وأضاف أن البنك من خلال هذه الاتفاقية سيلعب دوراً محورياً في تسريع عمليات دفع المطالبات الطبية لاسيما أنها ستجري بشكل فوري إذا كانت حسابات أطراف المعاملة لدى البنك العربي، بالإضافة إلى توفير فرص تمويلية رقمية تناسب احتياجات مختلف أطراف القطاع الطبي استناداً إلى خبرة البنك في هذا المجال.
whatsApp
مدينة عمان