2024-04-16 - الثلاثاء
إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الركن أحمد علي الزبيدي nayrouz 47.7 دينارًا سعر غرام الذهب في السوق المحلي nayrouz حفل اشهار كتاب" من فيض الوداد" للكاتبة شريفة الشواورة في المكتبة الوطنية...صور nayrouz استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي nayrouz برنامج يوم جديد يستضيف المؤرخ عمر العرموطي للحديث عن يوم العلم الاردني nayrouz رئيسي: أصغر عمل سيقابل برد هائل ومؤلم .. وواشنطن تتحدث عن احتمالات الضربة nayrouz شهداء وجرحى في قصف الاحتلال شمال وجنوب غزة nayrouz 7651 مسجدا في عموم الأردن nayrouz اقتصاد الصين ينمو 5.3% في الربع الأول متجاوزا التوقعات nayrouz القطاع التجاري: العلم الأردني مبعث فخر nayrouz متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو nayrouz الديوان الملكي: سر بنا للفخار والعلا .. علمنا عالٍ nayrouz 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح nayrouz 3436 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم nayrouz شاغران قياديان في دائرة الآثار العامة nayrouz وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية الجهود المبذولة لوقف الحرب على غزة nayrouz وفاة محمد عقاب مفلح الذياب الفايز nayrouz آخر زلات بايدن .. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا nayrouz توزيع 100 حاوية نفايات جديدة في المزار الشمالي nayrouz استعدادا لاستقبال الملك .. المفرق في أبهى طلة nayrouz

47 مليار دولار خسائر متوقعة في قطاع الطيران العام 2021

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
توقع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) خسائر صافية في صناعة الطيران العالمية بنحو 7ر47 مليار دولار العام الحالي.

وقال "الإياتا" في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن توقف الخسائر عند ذلك المستوى يعد تحسنا عن صافي خسارة الصناعة المقدرة بنحو 4ر126 مليار عام 2020.

وقال مدير عام "الإياتا" ويلي والش، إن أزمة فيروس كورونا تعد أطول وأعمق من التوقعات، مضيفا أن القيود التي تفرضها الحكومات على السفر استمرت في تثبيط الطلب الأساس القوي على السفر الدولي.

وأضاف أنه على الرغم من أن عدد المسافرين جوا يقدر بنحو 4ر2 مليار شخص في العام الجاري، لكن شركات الطيران ستنفق 81 مليار دولار إضافية، متوقعا خسارة أسواق الطيران شرق الأوسطية 8ر13 بالمئة من إيراداتها في عام 2021.