2024-04-18 - الخميس
عودة رحلات الجسر العربي البحرية الى ميناء نويبع المصري بعد استقرار الاحوال الجويه الى طبيعتها nayrouz جانب من أنشطة الشرطة المجتمعية في مديرية شؤون اللاجئين السوريين nayrouz شركة كيا الأردن ... شعارها " التميز والأنجاز والعطاء" nayrouz مناقشة أول رسالة ماجستير في العلوم الطبية المخبرية بجامعة الزرقاء nayrouz جامعة الزرقاء تشارك بمؤتمر النظريات اللسانية الحديثة واللغة العربية nayrouz سعادة معتز أبو رمان ... رجل معطاء وصاحب إنجازات وطنية nayrouz مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع nayrouz وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة nayrouz مدرسة ام الرصاص تقيم معرض كنوز الوطن وذاكرة الأجداد ...فيديو nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الرقاد nayrouz 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة nayrouz بن غفير يدعو لـ "إعدام الفلسطينيين" لتخفيف اكتظاظ السجون nayrouz الأردن يوقع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام الأحمال الكهربائية nayrouz الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد nayrouz توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر nayrouz بنزيما يحتفل بتأهل ريال مدريد بالقهوة العربية nayrouz الكرك: اختتام ورشة تعريفية حول الخدمات الإلكترونية الحكومية nayrouz كنيعان باشا البلوي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر... الرجل المناسب في المكان المناسب nayrouz المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني nayrouz العرموطي: قرار حكومي يشيع الفاحشة بالمجتمع الأردني nayrouz

النفط يواصل الهبوط عالمياً

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

واصلت أسعار النفط خسائرها للجلسة الثالثة الخميس، إذ غذت زيادة مفاجئة في مخزونات الخام الأمريكية وتصاعد جديد في الإصابات بكوفيد-19 في الهند واليابان المخاوف حيال تعافي الاقتصاد العالمي وأن الطلب على الوقود ربما يتعثر.

وبحلول الساعة 05:27 بتوقيت غرينتش، نزلت العقود الآجلة لخام برنت 20 سنتا أو ما يعادل 0.3 في المئة إلى 65.12 دولار للبرميل، عقب أن انخفضت 1.25 دولار الأربعاء.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 21 سنتا أو ما يعادل 0.3 في المئة إلى 61.14 دولار للبرميل، بعد أن خسرت 1.32 دولار الأربعاء.

وهبط العقدان ما يزيد عن اثنين في المئة الأربعاء، ليغلقا عند أدنى مستوياتهما منذ 13 أبريل/ نيسان. وهما منخفضان بنحو ثلاثة في المئة منذ بداية الأسبوع الجاري.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت في الأسبوع المنتهي في 16 أبريل/ نيسان، إذ زادت المخزونات 594 ألف برميل يوميا مقابل توقعات المحللين في استطلاع لانخفاض ثلاثة ملايين برميل.

وقال ساتورو يوشيدا محلل السلع الأولية لدى راكوتين للأوراق المالية: "الزيادة غير المتوقعة والمرتفعة في المخزونات الأمريكية غذت المخاوف بشأن ضعف الطلب والتي جاءت في مواجهة توقعات لتعاف قوي للطلب. ما يلحق الضرر بمعنويات السوق أيضا حقيقة أن جائحة كوفيد-19 تنتشر مجددا بوتيرة سريعة في الهند واليابان على الرغم من الحقيقة في أنه كانت ثمة آمال في أن توزيع اللقاح سيحسن وضع العدوى".

وسجلت الهند، ثالث أكبر مستهلك في العالم للخام، الخميس 314835 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على مدى الأربع والعشرين ساعة الماضية، وهي أعلى زيادة يومية مسجلة في أي مكان. ومن المتوقع أن تعلن اليابان، رابع أكبر مستورد في العالم للنفط، عن ثالث حالة طوارئ في طوكيو وثلاث مقاطعات في غرب البلاد قد تدوم لنحو أسبوعين وفقا لتقارير بثتها وسائل إعلام.
(رويترز)