2023-02-04 - السبت
الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz ما أسباب الانخفاض القياسي لأسعار الذهب بالأردن؟ nayrouz بلدية اربد الكبرى تتعامل مع 35 شكوى خلال المنخفض الجوي..صور nayrouz موجة قطبية تاريخية تضرب الولايات المتحدة وكندا nayrouz العراق.. تحذيرات دولية من نزوح سكان نينوى بسبب الجفاف nayrouz ميدفيديف: إذا هاجمت كييف القرم ستتحول باقي أوكرانيا إلى رماد nayrouz فوائد وأضرار أكل أرجل الدجاج nayrouz فوائد الثوم للقلب مذهلة.. تعرفوا عليها nayrouz الأميرة غيداء طلال تطلق حملة الأردن يتحدّى السرطان nayrouz فضل صيام الأيام البيض في شهر رجب nayrouz رامي عياش: الشهرة لم تغيرني وهي مجدٌ باطل nayrouz تعليق جديد من كلوب بشأن تراجع مستوى محمد صلاح nayrouz قصة ملهمة لأردني نجح بالتوجيهي بعد 31 عاما nayrouz قروض بفائدة مخفضة للمزارعين المتضريين من الحمى القلاعية nayrouz

الله يرحمك يا بطلتنا ..

الله يرحمك يا بطلتنا ..
نيروز الإخبارية :



عثمان القريني


إنتقلت إلى رحمته تعالى بطلتنا التي لن ننساها أبدا مها البرغوثي والتي تركت بصماتٍ لن تنسى في الدورات البارالمبية وبطولات العالم والدورات الأسيوية ورفعت علم المملكة الأردنية الهاشمية خفاقا عاليا عند عزف النشيد الوطني عندما كان يتزين عنقها بالميداليات الذهبية . 
أحر التعازي لأهلها وذويها ولإسرة الرياضة الأردنية عموما ولعائلة الإتحاد الأردني لرياضات الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة . 
بالله عليكم إدعوا لها بالرحمة والمغفرة ..
whatsApp
مدينة عمان