2024-05-17 - الجمعة
ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz السعودية ...رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي nayrouz احتواء حريق في مصفاة روسية بعد هجوم أوكراني بمسيرات nayrouz ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة nayrouz وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz

بادري تطلق حملة "معا نهدم التنمر ونبني حياة" - صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 نيروز الاخبارية :

أطلقت جمعية بادري للتنمية والتأهيل بالتعاون مع فرسان السلام و بالشراكة مع شركة كومبات إيفولفد الكندية حملة لمحاربة التنمر على الأطفال صباح اليوم من مركز زها طبربور. 

و أقامت جمعية بادري دورة تدربيبة  للدفاع عن النفس للأطفال كنشاط ضمن حملة لمحاربة التنمر بعنوان معا نهدم التنمر ونبني حياة .

وقالت رئيسة الجمعية عبير الصلاحات إن الجمعية تسعى من خلال الحملة محاربة التنمر على الأطفال  و نشر الوعي و الدفاع عن النفس للأطفال في مجتمعنا و ذلك من خلال سلسلة نشاطات تستمر لمدة ستة أشهر. 

وابدا راعي الحفل زياد البيشاوي عن سعادته لمثل هذه الحملات التي  تخدم المجتمع و الأطفال والتفاعل مع المجتمع و تنمية قدرات شباب المستقبل بشتى المجالات و خصوصا محاربة التنمر. 

مديرة مركز زها جمانة البطاينه قالت ان المركز ومن باب المسؤولية الاجتماعية يساهم دومآ في اعطاء الفرص أمام الجمعيات لنشر الوعي ومحاربة الظواهر السلبية و أهمها ما تم طرحه اليوم من دورة تدريبية لمحاربة التنمر على الأطفال.  

و أعرب مدير التدريب في شركة كومبات إيفولفد الكندية سري مسلم عن سعادته في دخول الشركة كشريك استراتيجي و السعي  لتطوير مهارات الدفاع عن النفس  وخصوصاً عند الأطفال . 

و اضاف مسلم  لعدد من المشاركين ان التسامح اساس العلاقات في مجتمعنا الا انه لابد من تطوير المهارات بالدفاع عن النفس و محاربة التنمر. 

و قدمت شركة كومبات إيفولفد الكندية عدد من الشهادات للمشاركين وداعمين الدورة التدريبية و القائمين على الحملة.