2024-05-17 - الجمعة
تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz

حرب عالمية ثالثة بـ2024؟.. العرافة العمياء تركل كرة الرعب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يعتقد على نطاق واسع أن العرافة بابا فانغا توقعت الحرب الأوكرانية وأحداث 11 سبتمبر/أيلول، لكن لا يزال في جعبتها ضربة أكبر "الحرب العالمية".

وبابا فانغا، التي توفيت قبل 27 عامًا في عام 1996، عرافة بلغارية عمياء أصبحت شخصية محل تقدير كبير خاصة بين منظري المؤامرة، بعد أن ثبت أن بعض تنبؤاتها صحيحة بشكل مخيف.

وتركت العرافة المعروفة باسم "نوستراداموس البلقان"، خلفها، تنبؤات لكل عام حتى عام 5079، عندما قالت إن "العالم سينتهي".

وفقًا لتنبؤات العرافة التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن عام 2024 سيجلب معه مجموعة من الأحداث المظلمة، بما في ذلك الهجمات الإرهابية في أوروبا، والهجمات البيولوجية، والحرب العالمية الثالثة.

ومع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، خاصة بين إيران وإسرائيل، والتوتر الحالي في أوروبا، يبدو بعضها معقولًا بشكل مخيف، وفق الصحيفة.

وبعدما شنت إيران هجوماً بصواريخ وطائرات بدون طيار على إسرائيل يوم السبت الماضي، يشعر البعض بالقلق من إمكانية تحقيق هذا التوقع قريباً، وفق ديلي ميل. 

وأسقطت الطائرات والصواريخ الأمريكية والبريطانية، الطائرات بدون طيار والصواريخ التي أطلقتها إيران إلى حد كبير، ولكن مع تصاعد التوترات، تجري المناقشات حول حرب عالمية ثالثة على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما يظل زعماء العالم في حالة تأهب قصوى.

وبالإضافة إلى حدوث حرب عالمية ثالثة في 2023، حذرت العرافة البلغارية أيضا من موجة إرهابية قادمة في القارة الأوروبية، بل وقالت أيضا إن "دولة كبرى" لم تكشف عنها، يمكن أن تنخرط في الحرب البيولوجية.

ولدت فانغيليا بانديفا ديميتروفا، التي اشتهرت بلقب بابا فانغا، في بلغاريا عند سفح سلسلة جبال بركانية في ما كان يُعرف آنذاك بالإمبراطورية العثمانية، وتوفيت في 11 أغسطس/آب 1996 عن عمر يناهز 85 عامًا، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

عاشت بابا فانغا حياة عادية في ذلك الوقت، حتى سن 12 عامًا عندما فقدت بصرها أثناء عاصفة هوجاء حملتها بعيدا عن منزلها، وعندما وجدتها أسرتها بعد عدة أيام كانت على شفير الموت. وقالت إنها اكتشفت هذه القدرة على التنبؤ خلال تلك العاصفة.

وبعد اكتسابها قدرتها الغامضة على التنبؤ والشفاء، أصبحت بابا فانغا شخصية شهيرة في دول شرق أوروبا السوفياتية.

ورغم حياتها البسيطة كانت بابا فانغا موضع تقدير من قبل قادة الاتحاد السوفياتي مثل ليونيد بريجنيف، وسكان القرى المجاورة. 

ويقال إن بوريس الثالث ملك بلغاريا عام 1942 قام بزيارتها.