2024-10-01 - الثلاثاء
إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟ nayrouz "جندٌ مرصوصة رهن الإشارة".. شيخ عشائر أبوالغنم يصدر بيانًا حول ما يجري في الأردن nayrouz جدول مباريات اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 1-10-2024 nayrouz الترخيص المتنقل في الأزرق اليوم nayrouz المومني: الدولة الأردنية وظفت أدواتها الدبلوماسية والإعلامية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ونصرة الشعب الفلسطيني nayrouz الصفدي يجري اتصالات هاتفية مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني ونظيريه النرويجي والاسبان nayrouz الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في الهند nayrouz *البروفيسور الطعاني نائباً لعميد كلية العلوم في جامعة البلقاء التطبيقية* nayrouz تكريم مدارس مديرية التربية والتعليم للواء الكورة الفائزة بمبادرة سنبلة 2024-صور nayrouz القهر والخذلان والعجز: مشاعر تؤلم الروح وتثقل القلب nayrouz السفير السوداني عبد العزيز يقدم أوراق اعتماده للرئيس الإيراني nayrouz العقبة تحتفي باليوم الوطني للقراءة وتعلن الموسم الثاني لمسابقة خير جليس nayrouz محافظ المفرق يجري تعديلات ادارية داخل اقسام المحافظة..تفاصيل nayrouz اختتام ورشة في إربد عن صناعة الفيلم الوثائقي nayrouz افتتاح مشروع الجدران التفاعلية أحد المشاريع التي تتبناها جمعية جائزة الملكة رانيا nayrouz "الشيخ عاكف بن مثقال الفايز.. صورة تروي حكاية التاريخ والبادية الأردنية" nayrouz السرحان يكتب :"درس في الخلق الاردني الوعر " nayrouz السودان : مدير عام المالية بالشمالية يزور ديوان الضرائب بالولاية nayrouz وزارتا التربية والعدل إلى نهائي بطولة ولي العهد الثالثة لخماسيات كرة القدم nayrouz

المدير التنفيذي لمؤسسة الفارس يبحث مع السفير السوداني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين اليمن والسودان.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

زار الأستاذ فارس الكندي، المدير التنفيذي لمؤسسة الفارس للخدمات التعليمية والوساطة التجارية، السفير السوداني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، عبد الرحمن أحمد خالد شرفي، في إطار زيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي بين اليمن والسودان. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين البلدين، بما يمهد الطريق لتعاون مستقبلي يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

 *تعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي* 

أكد السفير عبد الرحمن شرفي أهمية تعزيز التعاون بين السودان واليمن في مختلف المجالات، لا سيما الاقتصادية والثقافية. حيث تم التطرق إلى آليات الاستفادة من الإمكانيات الاقتصادية الكبيرة التي تمتلكها الدولتان، لتنفيذ مشاريع مشتركة تدعم النمو الاقتصادي وتحقق التطلعات المشتركة. كما تم مناقشة سبل تعزيز التبادل الثقافي وتبادل الخبرات بين البلدين، بما يسهم في تقريب الشعبين وتعزيز التقارب الثقافي.

 *إدانة الهجوم على السفارة الإماراتية* 

كما تناول اللقاء الهجوم الذي تعرض له مقر السفير الإماراتي في العاصمة السودانية الخرطوم، حيث أدان الطرفان بشدة هذا العمل الغاشم، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال العدائية تهدد السلام والاستقرار في المنطقة وتستهدف العلاقات الدبلوماسية. ودعوا إلى ضرورة توحيد الجهود الدولية لردع هذه التهديدات التي تمثل تحدياً أمام استقرار السودان.

 *التعاون الثلاثي بين اليمن، السودان، والإمارات* 

أشار السفير شرفي إلى أهمية تعزيز التعاون الإقليمي بين اليمن، السودان، ودولة الإمارات، من خلال شراكة ثلاثية تهدف إلى تنفيذ مشاريع تنموية مشتركة تسهم في دعم التنمية في البلدين. كما ناقش الطرفان تعزيز التنسيق مع مصر في عدد من المجالات الحيوية التي تعزز التعاون بين الدول الثلاث.

تأتي هذه الزيارة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه العالم العربي، لتؤكد على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار لشعوب المنطقة.